رجل أمن سعودي يوقف دوريته للصلاة.. (شارك برأيك)

رجل أمن سعودي يوقف دوريته للصلاة.. (شارك برأيك)


تداول مغردو “تويتر”، الثلاثاء (3يونيو2014)، صورة لرجل أمن سعودي تابع لقوات الشرطة العسكرية أوقف سيارته وافترش سجادته في الشارع لأداء الصلاة.
وأثارت الصورة جدلا واسعا بين المغردين ، فمنهم من اعتبر أن المشهد عادي ومتكرر في مملكة تسودها الشريعة الإسلامية، وآخرون أشادوا بالرجل، مطالبين بأن يحذو جميع المواطنين والأمن حذوه عند النداء للصلاة، فيما رأت مجموعة ثالثة أنه “يتظاهر” بذلك وتصور عمدًا.
ورصدت “مباشر” أبرز التعليقات على الصورة المنتشرة ، فقال الحريصي ابن خلدون: “لا نستغرب مثل هذا في رجال تربوا في ظل الشريعة الإسلامية والحمد لله”.
وأضاف الحريصي، متسائلا: “هل أصبحت الصلاة غريبة في رجال الأمن في المملكة حتى نستغرب إيقاف هذا الرجل دوريته؟”، معتبرًا أن “هذه مشاهد تتكرر كثيرًا عندنا”.
فيما قال أحمد الناصر: “ما شاء الله تبارك الله، ربي يحفظك وياريت الجميع يكون مثلك ويقتدي فيك وما يأخر صلاته لك الحمد ربي أن هديتنا للإسلام”.
واعتبرت هيا أنه “يؤدي واجبه لربه ولا شيء غريب”، ووافقتها بذلك نور الهاجري قائلة: “شيء طبيعي انه يصلي الغريب لو ما صلى هل أصبحنا في زمن سيعود الإسلام غريبا”.
وقال كاسبر الشبح:” يتظاهر بالتقى والورع” ليرد عليه المغرد قصتي تحكيها النجوم: “يلي تقول انه يتظاهر اتق الله بنفسك وأصلا ما درى أنه تصور”.
ولم يتسن لـ(مباشر) التأكد من دقة الصورة وصحتها والمكان الذي التقطت فيه.

Post a Comment

0 Comments